َ

Breaking News

أفكار بسيطة ومبتكرة لتزين حوائط منزلك


أفكار بسيطة ومبتكرة لتزين حوائط منزلك يجب أن يكون لكل غرفة في منزلك نقطة محورية يسلط الضوء عليها، فكل غرفة يجب أن يكون لها طابع خاص وسمتها الخاصة بها عن بقية المنزل، وهناك العديد من الأفكار ل تزيين حوائط المنزل دون إنفاق الكثير من الوقت أو المال . وفيما يلي بعض الأفكار لتزيين الجدران المنزل وأضفاء سمة خاصة بها الطلاء ويعد الطلاء من أبسط الطرق لإضافة سمة مميزة الى المكان، ويمكنك اختيار لون واحد جريئ لتسليط الضوء على جدار معينة وأعطائها سمة مميزة عن بقية الغرفة، مثل الرسم على الحائط أو استخدام الطلاء المعدني . ورق الحائط  ان فكرة ورق الحائط فكرة قديمة نسبياً، ولكنها لا تزال من الأفكار الرائعة لتزيين الحوائط، خاصة مع الأشكال الحديثة الغير تقليدية والرائعة، فلم يعد ورق الحائط مثل ما مضى كما أنه أصبح متوفراً بأشكال كثيرة جداً، وبألوان ونقشات متعددة. المرايا المرايا مثالية للجدران وخاصة في الغرف و المساحات الضيقة لأنها تعكس الضوء والصور و يمكنك استخدام مرآة كبيرة واحدة ، أو لمزيد من الإثارة ، رتبي مجموعة من المرايا معا بشكل فني في مجموعة. القطع الفنية ان تزيين الجدار بقطعة كبيرة من الأعمال الفنية أو مجموعة مرتبة معا يمكن أن تجعل للجدار سمة خاصة، مثل اللوحات الفنية والزخرفية البارزة وثلاثية الأبعاد، أو سجادة بطابع شرقي يضفي على الجدار ميزة فريدة من نوعها. الصور الشخصية ان وضع الصور الشخصية على الحائط بشكل غير تقليدي ووضعها في شكل وترتيب معين، مثل أن ترتب الصور الشخصية للعائلة في غرفة مثل غرفة المعيشة يعطي للغرفة طابعاً خاصاً، ويضفي عليها طابع الحيوية، كما يشعرك بالجو الأسري أثناء جلوسك في الغرفة. الكساء بالخشب الكساء بالخشب، والكساء بالخشب يمكن أن يضفي الكثير من الاهتمام البصري و الجمال إلى الغرفة، وأنماط الكساء بالخشب تتراوح بين التقليدية والمعاصرة و من البسيطة الى المزخرفة، لكنها مكلفة نوعاً ما وتحتاج الى نجار متخصص. التلفاز أن وضع التلفاز في منتصف الحائط يشغل حيزاً كبيراً من الحائط، كما يوفر مساحة كبيرة فلن تحتاجي الى طاولة لوضع التلفاز، وتوفر التليفزيونات المسطحة الحديثة هذه الميزة، فيمكنك تعليق التلفاز عالحائط. الأرفف والقطع الديكورية كما أن الأرفف والقطع الديكورية يمكن أن تزين الحائط وتعطيها مظهراً أنيقاً وجمالياً، كما يمكن استخدامها في وضع الكتب، وهناك العديد من الأرفف الحديثة المتوفرة في الأسواق، وأسعارها في متناول الجميع.


Add Your Comments

Disqus Comments

Site Description

Site Archi-new is a huge contains software and cutlets waged architecture content directed to each engineer in the world is a site that connects people with innovative designs helping them share their creativity and visualization across the globe. We offer you with wide range of designs related to architectural layout, furniture models, interior designs, landscapes, outlook and blocks.
Archi-new is an advanced professional platform to interact and excel with, offering a wide range of high quality autocad utility areas like architecture, interior and product designing, 3D drawing, building plan, blocks, electrical, furniture, landscaping, machinery, structural details, 3D images, symbols and urban designs. Catering to more than 100 such categories to begin with, Archi-new is just starting out and Enjoy!

Site Archi-new is a huge contains The largest site for AutoCAD files free Dwd, fichier Cad, dwg trueview.