َ

Breaking News

التخطيط لخمسة متاحف جديدة في أول حديقة عامة في العالم في هنغاريا

التخطيط لخمسة متاحف جديدة في أول حديقة عامة في العالم في هنغاريا

تم اختيار تصميم المكتب المعماري الياباني Sou Fujimoto كأحد ثلاثة معماريين المختارين لتصميم مبانٍ لمجمع المتحف الهنغاري في منتزه مدينة بودابست.
وقد وقع الخيار على تصميم فوجيموتو بمبنى مركز الموسيقى الهنغارية خلال عملية مسابقة غير مسماة ليصبح أحد المتاحف الخمسة الجديدة المخططة للمنتزه خارج مركز بودابست.
المخطط جزءٌ من مشروع Liget Budapest أحد أكبر مشاريع تطوير المتاحف في أوروبا.


House-of-Hungarian-Music-by-Sou-Fujimoto_arch-news.net_784_0.jpg
اقترح المعمار الياباني مبنىً زجاجي الجدران مغطىً تحت ظلةٍ بيضاء كبيرة تذكر بالفطر الضخم، تتخللها فتحات مدورة تخلق مناور تستمر في بعض المواقع حتى الأرض.
وسيتم بناء المتحف الجديد مكان مبنىً موجود سيتم هدمه.
كما ستخلق مشاريع أخرى في المجمع مقرات جديدة للمتحف الهنغاري للتصوير الذي سيكون باسم FotoMuzeum Budapest إلى جانب المتحف الهنغاري للعمارة وسيتم تصميم كلا المبنيين من قبل الشركة الهنغارية KÖZTI Architects & Engineers.
House-of-Hungarian-Music-by-Sou-Fujimoto_arch-news.net_784_4.jpg
أما الأستوديو الفرنسي Vallet de Martinis DIID Architectes فقد تم اختيارهم لتصميم متحف الإنثروبولوجيا الوصفية. وستقع هذه المباني الثلاث في ساحة Fifty-sixers.
سيتم إكمال المجمع من قبل صالة العرض الوطنية الجديدة ومتحف لودفيغ ولكن لم تتم تسمية معماري لهذا المبنى لأن لجنة الحكم لم تستطع إيجاد المرشح المناسب بين المقترحات الثمانين المقدمة لذلك سيتم الإعلان عن مسابقةٍ جديدة.
House-of-Hungarian-Music-by-Sou-Fujimoto_arch-news.net_784_5.jpg
حيث سيكون من المتوقع من كل من المباني المقترحة أن تظهر تقنيات البناء المستدام وأن تتلاءم أيضاً مع الإرث الطبيعي والمبني للمنتزه التاريخي الذي يدعى أن كان أول حديقة عامة في العالم.
من المتوقع أن يبدأ إنشاء مشروع التطوير بقيمة 190 مليون جنيه إسترليني في بداية 2016، مع تحديد موعد افتتاح المتاحف في آذار 2018. وبحسب المنظمين فإن نسبة خضار المنتزه ستزيد بنسبة 5%.
House-of-Hungarian-Music-by-Sou-Fujimoto_arch-news.net_784_9.jpg
House-of-Hungarian-Music-by-Sou-Fujimoto_arch-news.net_784_11.jpg
House-of-Hungarian-Music-by-Sou-Fujimoto_arch-news.net_784_15.jpg
House-of-Hungarian-Music-by-Sou-Fujimoto_arch-news.net_784_18.jpg
House-of-Hungarian-Music-by-Sou-Fujimoto_arch-news.net_784_19.jpg



Add Your Comments

Disqus Comments

Site Description

Site Archi-new is a huge contains software and cutlets waged architecture content directed to each engineer in the world is a site that connects people with innovative designs helping them share their creativity and visualization across the globe. We offer you with wide range of designs related to architectural layout, furniture models, interior designs, landscapes, outlook and blocks.
Archi-new is an advanced professional platform to interact and excel with, offering a wide range of high quality autocad utility areas like architecture, interior and product designing, 3D drawing, building plan, blocks, electrical, furniture, landscaping, machinery, structural details, 3D images, symbols and urban designs. Catering to more than 100 such categories to begin with, Archi-new is just starting out and Enjoy!

Site Archi-new is a huge contains The largest site for AutoCAD files free Dwd, fichier Cad, dwg trueview.