َ

Breaking News

فيسبوك توفر ميزة “أصدقاء في مكان قريب” بتطبيقها للهواتف الذكية

فيسبوك توفر ميزة “أصدقاء في مكان قريب” بتطبيقها للهواتف الذكية
 

أعلنت “فيسبوك” عن إطلاق ميزة جديدة للتعرف على وجود أصدقاء في مكان قريب تدعى Nearby Friends و هو للهواتف الذكية، سواء العاملة بنظام “أندرويد” أو نظام iOS، .
ميزة Nearby Friends تتيح لمستخدمي تطبيقها الأساسي للهواتف الذكية الحصول على تنبيهات بشأن وجود صديق لهم على الشبكة الاجتماعية بمكان قريب من موقعهم الحالي. ولا يكتفي التطبيق بتنبيه المستخدم بوجود صديق قريب من مكان تواجده، حيث يعرض أيضاً خريطة تحدد مكان الصديق بدقة، إضافة إلى قائمة تستعرض أسماء أخر مجموعة من الأصدقاء كانوا متواجدين بالقرب منه.
وأكدت “فيسبوك” أن تلك الميزة إختيارية حيث يتم تفعيلها من قائمة الإعدادات بالتطبيق، وهي الميزة التي تتيح للمستخدم تحديد مجموعة الأصدقاء الذي يريد الحصول بتنبيهات عن تواجدهم بالقرب منه. بحيت يستطيع المستخدم إعداد الخيارات الخاصة بميزة Nearby Friends لإختيار الحصول على تنبيهات بشأن جميع الأصدقاء أو الأصدقاء المقربين فقط، كما تتيح الميزة للمستخدم إختيار قائمة من الأصدقاء للحصول بتنبيهات عن تواجدهم بالقرب منه فقط.
وترى “فيسبوك” أن تلك الميزة الجديدة من شأنها زيادة التفاعل بين الأصدقاء والجمع بينهم بعيداً عن الإنترنت، حيث قالت عبر موقعها الرسمي “من خلال ميزة Nearby Friends تستطيع مقابلة الأصدقاء القريبين منك والبقاء على اتصال في أي مكان”.

وأشارت “فيسبوك” إلى أنها لن تقوم بتنبيه أي مستخدم عن وجود صديق له بالقرب منه إلا إذا كانت الميزة مفعلة لدى كلا المستخدمين، كما أن الشبكة الاجتماعية تحتاج من المستخدم مشاركة موقعه الحالي لكي تقوم بتنبيه الأصدقاء المتواجدين بالقرب منه عن تواجده.



Add Your Comments

Disqus Comments

Site Description

Site Archi-new is a huge contains software and cutlets waged architecture content directed to each engineer in the world is a site that connects people with innovative designs helping them share their creativity and visualization across the globe. We offer you with wide range of designs related to architectural layout, furniture models, interior designs, landscapes, outlook and blocks.
Archi-new is an advanced professional platform to interact and excel with, offering a wide range of high quality autocad utility areas like architecture, interior and product designing, 3D drawing, building plan, blocks, electrical, furniture, landscaping, machinery, structural details, 3D images, symbols and urban designs. Catering to more than 100 such categories to begin with, Archi-new is just starting out and Enjoy!

Site Archi-new is a huge contains The largest site for AutoCAD files free Dwd, fichier Cad, dwg trueview.