َ

Breaking News

الان| أرصفة خاصّة لمستخدمي الهواتف في الصين !!



الان| أرصفة خاصّة لمستخدمي الهواتف في الصين !!

خصّصت مدينة تشونغتشينع، التي تّعتبر من أكبر المدن الصينيّة، جزءًا من أرصفة شارع Foreigner Street لمستخدمي الهواتف الخليوية أثناء السير، فيما منعت استعمال الهاتف في الجزء الآخر من الرصيف.
وفي التفاصيل، تنعدم العوائق في الجزء المخصّص من الرصيف لمستخدمي الهواتف أثناء السير، فيما تنتشر إشارات على الأرض لإرشاد المستخدمين إلى الطريق من دون الحاجة للنظر كثيرًا إلى الأمام.
وتقول لونغ تشنغ، المتحدّثة باسم الشركة المسؤولة عن المشروع:
أن هذا الشارع مشهور باسم “شارع الأجانب”، ويعدّ من أهم المعالم السياحيّة في المدينة، بسبب هندسته المعماريّة الغربية والمتنزهات التي تحدّه من الجانبين. وأشارت إلى أن المشروع مستوحى من تجربة في العاصمة الأميركيّة، واشنطن، لكن لا خطط حتى الآن لتعميم هذا المفهوم على شوارع أخرى في المدينة.
وفي وقت يأمل مسؤولو المدينة أن تساعد تلك التجربة على الحدّ من الحوادث التي يتسبّب فيها استخدام الهواتف أثناء السير من دون الانتباه إلى الطريق، يرى معارضون أن هذا المشروع لا يحلّ المشكلة، بل يعزّز فكرة التساهل مع مدمني الهواتف المحمولة على المدى الطويل، ما قد يؤدي إلى كثير من المشكلات مستقبلًا


Add Your Comments

Disqus Comments

Site Description

Site Archi-new is a huge contains software and cutlets waged architecture content directed to each engineer in the world is a site that connects people with innovative designs helping them share their creativity and visualization across the globe. We offer you with wide range of designs related to architectural layout, furniture models, interior designs, landscapes, outlook and blocks.
Archi-new is an advanced professional platform to interact and excel with, offering a wide range of high quality autocad utility areas like architecture, interior and product designing, 3D drawing, building plan, blocks, electrical, furniture, landscaping, machinery, structural details, 3D images, symbols and urban designs. Catering to more than 100 such categories to begin with, Archi-new is just starting out and Enjoy!

Site Archi-new is a huge contains The largest site for AutoCAD files free Dwd, fichier Cad, dwg trueview.