َ

Breaking News

5 مواقع عليك أن تدمنها أكثر من فيس بوك وتويتر

5 مواقع عليك أن تدمنها أكثر من فيس بوك وتويتر



ما هو أول شيئ تفعله عند استيقاظك من النوم؟ إذا كنت انساناً عادياً فبالطبع تناول افطارك وتلك الأشياء المعتادة التى أى شخص يفعلها، ولكن ماذا لو كنت من مهووسى الويب والشبكات الإجتماعية، بالطبع  فالمتوقع هو أن تفتح حساب الفيس بوك أو تويتر الخاص بك !
و لكن إلى متى هذا الوضع و لماذا لا تجعل من وقتك أكتر فائدة و إنتاجية و لأجل إليك خمس مواقع مفضلة ومفيدة بدلاً من تصفح الفيس بوك أو تويتر تستطيع متابعتها يومياً بدون ملل، وذلك لروعة محتواها وفكرتها
 هذا الموقع الرائع والذى سيقوم بإلهامك بكثير من الأفكار، بدأت فكرة تيد عام 1984 وكان عبارة عن مؤتمر سنوى يعقد بالولايات المتحدة لتبادل الأفكار والإبداع فى ثلاث مجالات (التقنية ، التسلية ، التصميم) توسعت الفكرة بعد ذلك لتشمل معظم أنحاء العالم ومعظم المجالات، وتم صياغة موقع يختص بنشر هذه الأفكار تحت شعار ” أفكار تستحق الإنتشار” وهو الموقع الذى نتحدث عنه
الموقع به أيضاً فيديوهات كثيرة مترجمة بالعربية والتى ستستمتع حقاً عند مشاهدتها، فقط قم بتجربته ولن تمل منه
 بمبادرة من شاب هندى اسمه ( سلمان خان ) لنشر ثقافة التعلم لأى أحد وفى أى مكان، الموقع عبارة عن مقاطع فيديو صغيرة لفروع العلم المختلفة كما يمكنك تقييم نفسك فى النسخة الجديدة للموقع، الموقع ممتاز خاصة فى الرياضيات والفيزياء بالإضافة إلى البرمجة ” جافا سكربت” للمبتدئين، أجمل ما وجدته شخصياً هو خاصية الأربع أسئلة فلا يمكنك تخطى مستوى معين إلا بعد أن تجيب أربع أسئلة متتالية إجابة صحيحة أليس رائعاً ؟!
لديك سؤال محير فى أى موضوع لا تعرف له إجابة، لما لا تشاركه مع العالم؟ هذه هي فكرة موقع كورا، أسئلة وأجوبة، موقع رائع ستجد بالتأكيد من يساعدك في الإجابة على أىي سؤال تطرحه. تستطيع متابعة المتخصصين والمدونات المتخصصة المختلفة، تستطيع أيضاً متابعة الأسئلة التي تهمك ومعرفة أحدث الأجوبة عليها وأفضلها، الموقع تجربة رائعة يستحق المتابعة يومياً..
ماذا لو أردت أن تصنع حاسوبك الخاص بيدك قطعة قطعة؟ ماذا لو أردت أن تحترف مهارة ما كالنجارة مثلاً؟ إذا كنت ممن يريد أن يتعلم مهارة جديدة ولا يدرى كيف يتعلمها فـ “ويكى هاو” هذا هو غايتك المنشودة، موقع أكثر من رائع يقدم إرشادات وخطوات لصناعة أى شيئ، فقط أسأل كيف ؟؟ الموقع سيضيف لك الكثير خاصة لو كنت تحب صناعة الأشياء بيدك.
أختم بهذا الموقع الرائع خاصة إذا كنت تحب تجربة كل ما هو جديد ورائع على الإنترنت، من منا لا يحب السفر ورؤية الأماكن الجديدة خاصة الجميلة والرائعة منها؟ .. كلنا ذاك الشخص ، حسناً بنفس المنطق تستطيع إستكشاف جميع الصفحات والمواقع الرائعة والتى لم تراها من قبل على الإنترنت من خلال هذا الموقع..
كل ما عليك هو الضغط على زر الموقع stumble وانتظار المفاجأة، تستطيع إستكشاف صفحات لإهتمام معين كذلك كالتقنية أو التعلم او حتى الألعاب، الموقع مميز وما هو إلا سفينة فضائية تسبح بك فى عالم الإنترنت ! .. يمكنك أيضاً صناعة قوائمك الخاصة والتى أعجبتك من خلال الموقع، الموقع ببساطة يفتح لك آفاق جديدة ويجعلك أكثر تفاعلاً مع اهتماماتك.



Add Your Comments

Disqus Comments

Site Description

Site Archi-new is a huge contains software and cutlets waged architecture content directed to each engineer in the world is a site that connects people with innovative designs helping them share their creativity and visualization across the globe. We offer you with wide range of designs related to architectural layout, furniture models, interior designs, landscapes, outlook and blocks.
Archi-new is an advanced professional platform to interact and excel with, offering a wide range of high quality autocad utility areas like architecture, interior and product designing, 3D drawing, building plan, blocks, electrical, furniture, landscaping, machinery, structural details, 3D images, symbols and urban designs. Catering to more than 100 such categories to begin with, Archi-new is just starting out and Enjoy!

Site Archi-new is a huge contains The largest site for AutoCAD files free Dwd, fichier Cad, dwg trueview.