َ

ما هي أبرز المستجدات التي جاء بها اوتوكاد 2015؟

ما هي أبرز المستجدات التي جاء بها اوتوكاد 2015؟


مثل كل عام و  في نفس الفترة، أوتوديسك تكشف النقاب عن النسخة الجديدة من برنامج أوتوكاد . و هذا العام كانت في الموعد و قامت بإطلاق النسخة اوتوكاد 2015 في نسختها بيتا و أضن أن البعض منكم قد إكتشافها و قام بإطلالة و لو بسيطة عليها ؛ كما أن هناك الكتير منكم لم تسعفه الضروف ليفعل ذلك و يكتشف مختلف المستجدات التي من المفترض أن تأتي بها أم أن الامر لا يعدو سوى تغيير شكل و تسويق لمنتج أريد له أن يكون جديد ، المهم من الأمر كله هو التعرف على أبرز مستجدات اوتوكاد 2015 و هذه نظرة سريعه 
 بعض الأشياء “الجديدة”  في  اوتوكاد 2015
1- واجهات البرنامج 
 اول شئ تلاحظه هوعدم ظهور شاشة الترحيب , طبعا في الاصدارات القديمة كان يمكنك  اخفائها أما عن واجهة المستخدم (UI) يختلف اختلافا جذريا!. واجهة المستخدم هو أكثر قتامة، حديتة جدا و قد تظنها من أول نضرة كأنها فوتوشوب أو منتج من منتجات Adobe ، 
2 - تحسينات على أدوات الموقع الجغرافي والخرائط Geographic Location and Maps
مربع الحوار لاختيار الموقع قد تم تقسيمها إلى صفحتين. أول يسمح لك باختيار الموقع على الخريطة، والثاني يسمح لك لتحديد نظام الإحداثيات. 
  1-يمكنك تحديد مكان التواجد على الخريط باستخدام مجموعة الموقع على الشريط. عملية هو الآن مساعدة ومبسطة مقارنة مع عام 2014.
  2-يمكنك التقاط البيانات منخريطة الرسومات. مرة واحدة يتم التقاطها في منطقة ما، يتم دمجها في تصميم بحيث حتى من دون الوصول إلى الإنترنت.
  3-يمكنك زيادة وتقليل دقة الصورة من الخريطة بشكل حيوي. مع أعلى دقة وضوح للصورة . 
3 - علامة زائد (+) لاضافه مساحة جديدة للعمل
4 - هناك تعديل جميل في ملفات المساعدة F1 و انت تتصفح المساعدة يمكنك الضفط على الزرار حتى تعرف مكانه على البرنامج
5 -يمكنك الضغط على مفتاح CTRL عند إنشاء قوس في شكل متعدد الخطوط لعكس اتجاه القوس.
6  - « Insérer bloc » لم يعد يعرض مربع الحوار بل  يتم عرضمن البلوكات الموجودة  في الرسم كقائمة منسدلةكما في الصور المصغرة. نجد أيضا هذا المبدأ على  les listes des styles.
 




Add Your Comments

Disqus Comments

Site Description

Site Archi-new is a huge contains software and cutlets waged architecture content directed to each engineer in the world is a site that connects people with innovative designs helping them share their creativity and visualization across the globe. We offer you with wide range of designs related to architectural layout, furniture models, interior designs, landscapes, outlook and blocks.
Archi-new is an advanced professional platform to interact and excel with, offering a wide range of high quality autocad utility areas like architecture, interior and product designing, 3D drawing, building plan, blocks, electrical, furniture, landscaping, machinery, structural details, 3D images, symbols and urban designs. Catering to more than 100 such categories to begin with, Archi-new is just starting out and Enjoy!

Site Archi-new is a huge contains The largest site for AutoCAD files free Dwd, fichier Cad, dwg trueview.