َ

Breaking News

1715 مشارك في مسابقة تصميم متحف جوجنهايم !

1715 مشارك في مسابقة تصميم متحف جوجنهايم !



مسابقة متحف جوجنهيم 7

1715 مشارك في مسابقة تصميم متحف جوجنهايم !

1715 ! هو عدد المشاركين في مسابقة تصميم متحف جوجنهايم Guggenheim
في الذكرى السنوية الخمسين لميلاد المعماري الشهير فرانك لويد رايت، نُظّمت مسابقة لإعادة تصميمه من جديد، وقد بلغ عدد المشاركين 1715 مشاركاً من 77 دولة مختلفة.
خريطة نسبة المشاركين حول العالم
وتُظهر الخريطة أعلاه نسبة المشاركة حول العالم في مسابقة التصميم هذه، والتي كان عدد المشاركين فيها الأكبر في مباراةٍ من هذا النوع. وقد كانت الولايات المتحدة الأميركية تحتل المرتبة الأولى من حيث عدد المشاركين، تتبعها إيطاليا، ثم فنلندا، فالمملكة المتحدة، ففرنسا، فاليابان، لتكون هي المراتب الستّ الأولى.
ومن المُفترض أن يتم اختيار التصاميم الستّ الفائزة من قِبل لجنة المسابقة، وذلك يوم الثاني من كانون الأول (ديسمبر) من العام الجاري.
 من ناحية أخرى، فإنّ الموقع الالكتروني للمسابقة يوفّر للجميع فرصة الاطلاع على كلّ التصاميم المشاركة في هذه المباراة، بطريقة عرضٍ مذهلة مع نبذة عن كلّ تصميم، وبلغاتٍ عدّة، ويمكّن المتصفّح من اختيار المشاريع التي تعجبه وتخزينها.
موقع المسابقة
وهنا بعض النماذج المختارة من التصاميم
مسابقة متحف جوجنهيم 9 مسابقة متحف جوجنهيم 8 مسابقة متحف جوجنهيم 7 مسابقة متحف جوجنهيم 6 مسابقة متحف جوجنهيم 5 مسابقة متحف جوجنهيم 4 مسابقة متحف جوجنهيم 3 مسابقة متحف جوجنهيم 2
مسابقة متحف جوجنهيم 1


Add Your Comments

Disqus Comments

Site Description

Site Archi-new is a huge contains software and cutlets waged architecture content directed to each engineer in the world is a site that connects people with innovative designs helping them share their creativity and visualization across the globe. We offer you with wide range of designs related to architectural layout, furniture models, interior designs, landscapes, outlook and blocks.
Archi-new is an advanced professional platform to interact and excel with, offering a wide range of high quality autocad utility areas like architecture, interior and product designing, 3D drawing, building plan, blocks, electrical, furniture, landscaping, machinery, structural details, 3D images, symbols and urban designs. Catering to more than 100 such categories to begin with, Archi-new is just starting out and Enjoy!

Site Archi-new is a huge contains The largest site for AutoCAD files free Dwd, fichier Cad, dwg trueview.