َ

Breaking News

!! حلم قد تحقق لنا Smart home البيوت الذكية

!! حلم قد تحقق لنا Smart home البيوت الذكية

البيوت الذكية : تعد البيوت الذكية ثمره من ثمار التقدم التقني الذي نشهده في القرن الحادي والعشرين ، ومن المتوقع في المستقبل القريب أن تكون جميع 
”البيوت الذكية” من أبرز المظاهر التي تعبر عن حالة الرقي و التطور الذي وصل إليه الإنسان في الوقت الحالي ، كما تعد هذه البيوت الذكية حلا مثاليا لتسهيل حياة الأفراد و تحسين مردودهم اليومي ، غير أن غياب استراتيجية واضحة لنشر هذه التكنلوجيا عبر العالم جعل البيوت الذكية نادرة الوجود و مقتصرة على بعض كبار الأغنياء نظرا لأسعارها الباهظة ، غير أن الأيام المقبلة  قد تغير هذا المفهوم !
البيت العصري او البيت الذكي هو المستقبل، مميزاته .
smart home solution انظمة تعمل للبيوت الحديثة و تأخذ اسم بيوت حديثة او سمارت هوم.
1- الوصول لقمة الراحة و الامان و الرفاهية.
2- المحافظة علي الطاقة و بالتالي توفير قدر كبير يصل الي 70% من فواتير الكهرباء.
2- تحكم المالك في منزله من اي مكان في العالم.كيف نصل الي ذلك .و نحول منزلنا الي بيت ذكي . 
3- نظام التحكم في الاضاءة بواسطة الريموت كنترول او بالصوت او باللمس او باستخدام التليفون المحمول PDA .
4- نظام التحكم في التكيف و الجاكوزي و حمام السباحة و ري الزرع و الدخول عليهم من الخارج عن طريق التليفون المحمول او الانترنت.
5-نظام الامن security system .حماية الابواب والشبابيك و الحدائق من اللصوص و ارسال رسائل علي التليفون المحمول و مشاهدتها من اي مكان في العالم و تسجيلها.


Add Your Comments

Disqus Comments

Site Description

Site Archi-new is a huge contains software and cutlets waged architecture content directed to each engineer in the world is a site that connects people with innovative designs helping them share their creativity and visualization across the globe. We offer you with wide range of designs related to architectural layout, furniture models, interior designs, landscapes, outlook and blocks.
Archi-new is an advanced professional platform to interact and excel with, offering a wide range of high quality autocad utility areas like architecture, interior and product designing, 3D drawing, building plan, blocks, electrical, furniture, landscaping, machinery, structural details, 3D images, symbols and urban designs. Catering to more than 100 such categories to begin with, Archi-new is just starting out and Enjoy!

Site Archi-new is a huge contains The largest site for AutoCAD files free Dwd, fichier Cad, dwg trueview.