َ

Breaking News

تطبيق مجاني للهواتف الذكية والايباد PadCAD

تطبيق مجاني للهواتف الذكية والايباد PadCAD

PadCAD هو تطبيق مجاني مصمم خصيصا  للأيفون و اليباد يمكن الإستعانة بهدا التطبيق للمشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم أد يمتلك العديد من الأدوات التي تساعد أي مهندس من خلق أفضل الحلول أثناء وجودهم في مهام خارج العمل، أو  إظهار أفكار المشروع  للأزبائن على الهاتف أو آي باد في كل مكان، التطبيق ليس معقد في الإستخدام بل صميم ليكون أيضا في متناول الناس  العاديين الذين يرغبون فيإعدادتصاميم كيفما كانت.
 من أهم مميزات التطبيق
1 ) يمكن تصدير ملفاته إلى صيغ متعددة من CAD أو DXF أو حتى PDF
2  ) التقاط الصور من التطبيق، يمكنك استخدام باد الخاص بك مع المدمج في الكاميرا لالتقاط الصور و وصلها ل رسم CAD الخاص بك و يمكنك أيضا استخدام باد الخاص بك لإنشاء ميكروفون مدمج  تتضمن الشروح الصوتية في التصميمات الخاصة بك.
3 ) استخدام إصبعين لل تكبير والتصغير من الرسم، تماما كما تفعل مع أي صورة أخرى على باد . يمكنك أيضا نقل الرسم ببساطة عن طريق سحب إصبعك.
4  ) تضمينه خاصية الرسم بالاصبع و ما توفيرها من أريحية
رابط التطبيق 



Add Your Comments

Disqus Comments

Site Description

Site Archi-new is a huge contains software and cutlets waged architecture content directed to each engineer in the world is a site that connects people with innovative designs helping them share their creativity and visualization across the globe. We offer you with wide range of designs related to architectural layout, furniture models, interior designs, landscapes, outlook and blocks.
Archi-new is an advanced professional platform to interact and excel with, offering a wide range of high quality autocad utility areas like architecture, interior and product designing, 3D drawing, building plan, blocks, electrical, furniture, landscaping, machinery, structural details, 3D images, symbols and urban designs. Catering to more than 100 such categories to begin with, Archi-new is just starting out and Enjoy!

Site Archi-new is a huge contains The largest site for AutoCAD files free Dwd, fichier Cad, dwg trueview.