َ

MagicPlan ارسم الكروكي إنطلاقا من هاتفك الذكي مجانا !

MagicPlan ارسم الكروكي إنطلاقا من هاتفك الذكي مجانا !





رسم خريطة للعالم هو الشيء الذي تقوم به شركة جوجل مع خدمة خرائطها Google Maps . لكن من بين الاشياء التي ربما لن تستطيع فعلها هو خريطة منزلك فعلا فكرة جميلة فاذا كنت مبتدئ أو تجد صعوبات في رسم كروكيت للمنازل و تبحت عن ايجاد أدوات بديلة تخفف عنك عناء التفكير إليك هذا التطبيق الفريد من نوعه MagicPlan الحل الأنسب بالنسبة لك ،أنه التطبيق الذي يحتل صدارة التطبيقات في أكثر من 60 دولة في العالم حاليا من شدة الإقبال عليه.
 تطبيق MagicPlan تم برمجته بإستخدام خوارزميات معقدة جدا من أنتاج شركة “ابل”، تمكن المستخدم من خلال مجموعة من أجهزة الإستشعار بتحويل التصميم الحقيقي للمنزل إلى خريطة، وذلك كله بإستخدام هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.هو لن تحتاج إلى أداة للقياس ولا يحتاج من الوقت سوى لحظات وجهاز ذكي لتحصل على خارطة منزلك خلال اقل من دقيقة واحدة.
انه التطبيق الوحيد الذي يقدم لك خارطة المنزل الهندسية اعتمادا على أرضية المنزل، وكيفية توزيع الغرف والجدران فيما بينها كل ما هو مطلوب منك أن تمسك بجهازك والتنقل بين ارجاء المنزل والتقاط الصور بحيث تكون نهاية الصورة الأولى هي بداية للصورة التي تليها لتحصل في النهاية على صورة متكاملة تتحول على الفور إلى خارطة هندسية لأرضية المنزل وبالتالي تستطيع وضعها على الطاولة بعد طباعتها.و يبقى عليك أن تضع القياسات على الورقة التي حصلت عليها بعد طباعتها، او ان تضيف هذه القياسات على الخريطة قبل حفظها بهيئتها النهائية في الجهاز.

من مزايا التطبيق:
-    يدعم التطبيق عدا عن الانجليزية لغتين أخريين هما الاسبانية والايطالية
-    النسخة الخاصة بجهاز الايباد 2 تأتي بجودة فائقة HD
-    يمكن حفظ الخريطة على شكل ملف PDF
-    إمكانية إضافة الملاحظات على الخريطة وهي داخل الجهاز
-    إمكانية تعديل الخريطة الظاهرة على الجهاز
-    يمكن إضافة صور فوتوغرافية لكل ركن موجود على الخريطة.
يشار الى أن التطبيق مجاني يعمل على أجهزة الايفون والايبود تاتش و الأجهزة اللوحية .
 للتحميل اضغط على الرابط




Add Your Comments

Disqus Comments

Site Description

Site Archi-new is a huge contains software and cutlets waged architecture content directed to each engineer in the world is a site that connects people with innovative designs helping them share their creativity and visualization across the globe. We offer you with wide range of designs related to architectural layout, furniture models, interior designs, landscapes, outlook and blocks.
Archi-new is an advanced professional platform to interact and excel with, offering a wide range of high quality autocad utility areas like architecture, interior and product designing, 3D drawing, building plan, blocks, electrical, furniture, landscaping, machinery, structural details, 3D images, symbols and urban designs. Catering to more than 100 such categories to begin with, Archi-new is just starting out and Enjoy!

Site Archi-new is a huge contains The largest site for AutoCAD files free Dwd, fichier Cad, dwg trueview.