َ

Breaking News

Google Play يشق طريقه أخيرا إلى متجر Nokia HERE تطبيق

Google Play يشق طريقه أخيرا إلى متجر Nokia HERE تطبيق


بعد أن تم سحبه من طرف شركة نوكيا ها هو تطبيق Here يعود من جديد على منصة جوجل بلاي
حيت كانت شركة نوكيا تعمل منذ فترة على نسخة الاندرويد من تطبيق الخرائط التابع لها Nokia HERE، وقد كانت نسخة الاندرويد التجريبية من تطبيق الخرائط Nokia HERE متوفرة للتحميل والتثبيت يدويا منذ شهر أكتوبر إنطلاقا من الموقع الرسمي لشركة نوكيا، ولكن اليوم قرر تطبيق الخرائط Nokia HERE أن يشق طريقه مباشرة إلى متجر Google Play.

تطبيق الخرائط Nokia HERE سيكون الآن في متناول عدد أكبر من الناس، لأن ليس جميع مستخدمي أجهزة الاندرويد يعرفون كيفية تحميل وتثبيت التطبيقات يدويا. وحتى مع ذلك، فيبدو أنه تم تحميل وتثبيت تطبيق الخرائط Nokia HERE لمنصة الاندرويد من قبل أكثر من مليون شخص حتى قبل أن يصل هذا التطبيق إلى متجر Google Play، وهذا إنجاز كبير بحق.

تطبيق Nokia HERE لا يزال في مرحلة تجريبية، على الرغم من أنه تم تحديثه ليقدم الملاحة في 18 بلد وإقليم مختلف، تماما مثل تطبيق Nokia HERE لمنصة الويندوز فون.
إلى جانب ذلك، فقد تم أيضا تحديث تطبيق الخرائط Nokia HERE ليحصل على المزيد من الإستقرار كما أنه تم أيضا تحسين أداء التطبيق. وبطبيعة الحال، تطبيق الخرائط Nokia HERE يمكن أن يصبح بديلا رائعا لتطبيق الخرائط Google Maps على منصة الاندرويد، ولا سيما أنه يدعم حاليا الخرائط والملاحة كما أنه متاح للتحميل مجانا.



Add Your Comments

Disqus Comments

Site Description

Site Archi-new is a huge contains software and cutlets waged architecture content directed to each engineer in the world is a site that connects people with innovative designs helping them share their creativity and visualization across the globe. We offer you with wide range of designs related to architectural layout, furniture models, interior designs, landscapes, outlook and blocks.
Archi-new is an advanced professional platform to interact and excel with, offering a wide range of high quality autocad utility areas like architecture, interior and product designing, 3D drawing, building plan, blocks, electrical, furniture, landscaping, machinery, structural details, 3D images, symbols and urban designs. Catering to more than 100 such categories to begin with, Archi-new is just starting out and Enjoy!

Site Archi-new is a huge contains The largest site for AutoCAD files free Dwd, fichier Cad, dwg trueview.