َ

Breaking News

معماريون يتعاونون "لتخليد ذكرى الشيطان" في إستاديوم لكرة السلة في المكسيك

معماريون يتعاونون "لتخليد ذكرى الشيطان" في إستاديوم لكرة السلة في المكسيك
 

تعاون الشركة المعمارية JAHN من تشيكاغو مع المكتب المعماري المكسيكي ADG على تصميم إستاديوم جديد لفريق كرة السلة المكسيكي Los Diablos Rojos del Mexico أو "شياطين المكسيك الحمر" بسقفٍ على شكل شوكة الشيطان!
يتسع الملعب لـ 1300 مقعد (وهنا قد يكون اختيار الرقم ذو معنىً أيضاً) ويعلوه سقفٌ من الفولاذ خفيف الوزن على شكل شوكة ثلاثية الرؤوس إشارةً للشيطان.
وسيقع المبنى مكان الموقع الرئيسي المستخدم في أولمبياد 1968.
Estadio-Diablos-by-Alonso-de-Garay-and-Francisco-Gonzalez-Pulido_arch-news.net_468_2.jpg

كذلك سيتم لف السقف الفولاذي بمادة PTFE لخق سطحٍ نسيجي ليكون كما قال المعماريون "حاداً ونصف شفاف ومنيراً وحركياً".
سيتم دعم المنشأة بأهرامات مقطوعة الرأس مغطاة بحجر بركاني محلي في إشارة من المعماريين إلى "المعابد الأمريكية الأصلية القديمة".
"كان مفهومنا الموجه هو تحقيق ازدواجية ما بين المكسيك التاريخية من خلال القاعدة والمكسيك المعاصرة من خلال السقف مما يجمع التقاليد والابتكار والأصالة والقنية في مكانٍ واحد." على حد تعبيرهم.
Estadio-Diablos-by-Alonso-de-Garay-and-Francisco-Gonzalez-Pulido_arch-news.net_468_4.jpg

من بعد المدخل توجد حلقة من فراغات الحركة تقود إلى أماكن المقاعد المظللة كما سيكون هناك مقاعد إضافية على منصة مرفوعة تطل على الملعب.
كما صمم المعماريون ساحات عامة عند الزوايا الشمالية والجنوبية الشرقية من المجمع إلى جانب حدائق عند الجنوب الغربي من الموقع.
"يجب على الفراغات الناجحة أن تشجع الانخراط الاجتماعي القوي وتتضمن التقاليد المكسيكية وتحترم الظروف الطبيعية الموجودة." بحسب المعماريين.
كذلك يتأمل المعماريون أن يصبح إستاديومهم "الشيطاني" مقر ومنزل كرة السلة المكسيكية.
Estadio-Diablos-by-Alonso-de-Garay-and-Francisco-Gonzalez-Pulido_arch-news.net_468_6.jpg





Add Your Comments

Disqus Comments

Site Description

Site Archi-new is a huge contains software and cutlets waged architecture content directed to each engineer in the world is a site that connects people with innovative designs helping them share their creativity and visualization across the globe. We offer you with wide range of designs related to architectural layout, furniture models, interior designs, landscapes, outlook and blocks.
Archi-new is an advanced professional platform to interact and excel with, offering a wide range of high quality autocad utility areas like architecture, interior and product designing, 3D drawing, building plan, blocks, electrical, furniture, landscaping, machinery, structural details, 3D images, symbols and urban designs. Catering to more than 100 such categories to begin with, Archi-new is just starting out and Enjoy!

Site Archi-new is a huge contains The largest site for AutoCAD files free Dwd, fichier Cad, dwg trueview.