َ

تطبيق علي أجهزة أندرويد وآيفون لإدارة المخططات الهندسية

تطبيق علي أجهزة أندرويد وآيفون لإدارة المخططات الهندسية


لايمكن بشكل افتراضي رسم الملفات الهندسية في الأجهزة الذكية، حيث يحتاج المستخدم إلى تطبيقات إضافية لإتمام هذه العملية والتي على الرغم من الحاجة إليها تبقى قليلة ولاتتوفر بكثرة لهذه المنصّات.
و قصد تغير واقع صناعة التشييد تمكنت شركة بلان قرد ( PlanGrid) من خلال إطلاقها لتطبيق ذكي يعمل علي أجهزة الآيباد اللوحية ويهدف إلي التخلص من المخططات الورقية التقليدية والمرهقة مادياً مع توفير المخططات في شكل إلكتروني أنيق سهل الإدارة وسهل الأرشفة مع إمكانية التعديل من خلال التطبيق.
تطبيق بلان قرد ( Plangrid) علي الآيباد وأندرويد يُمكن المهندسين من تعديل ومعالجة الخرط في مواقع التشييد والتنقل من مخطط إلي آخر بمنتهي السرعة والسهولة ومشاركة التصاميم الهندسية من خلال الايميل أو خدمة السحابة الإلكترونية. تصميم واجهة البرنامج يوازن بين البساطة  والفاعلية بالإضافة لسهولة إستخدام التطبيق الذي لا يتطلب إحترافية في الأجهزة الإلكترونية.
لذا يُمكن لمستخدمي أندرويد وآيفون الاستفادة من تطبيق PlanGrid المجاني والذي يوفر أدوات لرسم المخططات الهندسية بكل سهولة مع إمكانية تخزينها ومشاركتها سحابياً.
بعد تثبيت التطبيق يقوم المستخدم بإنشاء حساب مجاني ليتم تخزين المخططات بداخله مع ضمان تشفير المخططات بنسبة 100%، ويُمكن لمستخدمي الحساب المجاني إنشاء حتى 50 مخطط وتخرينها داخل الحساب سحابياً.


Add Your Comments

Disqus Comments

Site Description

Site Archi-new is a huge contains software and cutlets waged architecture content directed to each engineer in the world is a site that connects people with innovative designs helping them share their creativity and visualization across the globe. We offer you with wide range of designs related to architectural layout, furniture models, interior designs, landscapes, outlook and blocks.
Archi-new is an advanced professional platform to interact and excel with, offering a wide range of high quality autocad utility areas like architecture, interior and product designing, 3D drawing, building plan, blocks, electrical, furniture, landscaping, machinery, structural details, 3D images, symbols and urban designs. Catering to more than 100 such categories to begin with, Archi-new is just starting out and Enjoy!

Site Archi-new is a huge contains The largest site for AutoCAD files free Dwd, fichier Cad, dwg trueview.