َ

كيف ستبدو منازلنا في خلال 50 سنة؟

كيف ستبدو منازلنا في خلال 50 سنة؟
مدونة التكنولوبجيا الشهيرة “جزمودو” كشف عن مساحة واسعة لمستقبل التكنلوجيا في بيوتنا. تركيب التفاعلية, منزل المستقبل, و دعت الزوار للتجربة بانفسهم عن المستقبل الغير بعيد من الحياة المنزلية.
الشقة المبنية حسب الطلب, تقع في صالة للالعاب الرياضية القديمة في حي سوهو في نيويورك, مع التقنيات المنزلية المتطورة للعمل, الترفيه و المطاعم و غيرهم الكثير. الشقة الخيالية مكونة من أثاث اسمنتي, أواني زجاجية صالحة للاكل, و روبوت يتم التحكم به عن بعد مما يتيح لك بالهاب الى مشاريعك في الخارج دون ترك الاهتمام بغرفة المعيشة الخاصة بك. كان هنالك أجهزة لكل شيء تقريبا: من فتح زجاجة النبيذ دون ازالة الفلين حتى المائدة التي تتمتع بالتنظيف الذاتي و التي من شأنها أن تلغي الصحون في بيوتنا المستقبلية. 
منازل الذكية تحتوي على تكنلوجيا عالية
هذا تماما ما يمكن أن نتوقعه لبيوتنا في المستقبل, و كيف يمكننا العيش في غضون ال50 سنة؟ المنزل المستقبلي هو ليس المشروع الوحيد الذي يحاول الاجابة على هذه الاسئلة. شركات التكنلوجيا يبحثون بشكل متزايد عن طرق الحصول على مزيد من الاجهزة اليومية عن طريق ربطهم بالانترنت.

شركة الاتصالات اللاسلكية كوالكوم عرضت منزلها المتصل في مؤتمر الموبايل العالمي في برشلونة بوقت سابق من هذا العام. خاصية مميزة من مجموعة من الاجهزة المنزلية الذكية التي يتم ربطها معا و التحكم بها عن طريق الهاتف الذكي. و تشمل هذه الخصائص خاصية اغلاق الباب الذكي التي يمكن التحكم بها عن بعد و الاضواء الذكية التي تومض لتنبيه المالك عن كسر ما

التنبؤات المستقبلية
يتوقع من هذه الاجهزة الذكية أن تغير حياة المنزل بشكل كامل. انهم يرون بشكل مسبق استثمارات متوقعة, مع شركات مثل جوجل التي اشترت مؤخرا في السوق, عملاق البحث اشترى مختبر نيست – صانع ثيرموستات نيست الذكي الذي ينظم درجات الحرارة الداخلية عن طريق الهاتف الذكي بمبلغ 3.2 مليار دولار امريكي. في مقابلة هذا الاسبوع, الرئيس التنفيذي لشركة نيست, تنبأ أنه في غضون 10 أعوام, سيتم ربط كل جهاز كهربائي في المنزل الى شبكة الانترنت, هذه المنازل المستقبلية قد تبدو بعيدة عن المتناول الان, ولكنها ستصبح قابلة للتحقيق بشكل متزايد ومتطور.



Add Your Comments

Disqus Comments

Site Description

Site Archi-new is a huge contains software and cutlets waged architecture content directed to each engineer in the world is a site that connects people with innovative designs helping them share their creativity and visualization across the globe. We offer you with wide range of designs related to architectural layout, furniture models, interior designs, landscapes, outlook and blocks.
Archi-new is an advanced professional platform to interact and excel with, offering a wide range of high quality autocad utility areas like architecture, interior and product designing, 3D drawing, building plan, blocks, electrical, furniture, landscaping, machinery, structural details, 3D images, symbols and urban designs. Catering to more than 100 such categories to begin with, Archi-new is just starting out and Enjoy!

Site Archi-new is a huge contains The largest site for AutoCAD files free Dwd, fichier Cad, dwg trueview.