َ

تعرف على أطول 10 مباني في العالم لم يكتب لها الإنتهاء بعد

تعرف على أطول 10 مباني في العالم لم يكتب لها الإنتهاء بعد


هناك العديد من المباني لم يكتب لها الإنتهاء بعد، البعض منها لم ينتهى أثناء مرحلة البناء بسبب التمويل المالي، والأخر لأسباب خارجة مثل الحرب، أو التحول السياسي مما يجعل العمل يتوقف في منتصف الطريق.
ويظهر الرسم البياني الموجود بالصورة الذي نشره “مجلس المباني الشاهقة والمساكن الحضرية؛ (CTBUH)”، أطول 10 مباني بدأ البناء بها ولكنها لم تكتمل.
وفي صدارة تلك المباني  وفقًا لموقع “Business Insider”، “برج النخيل العملاق في دبي”؛ الذي بدأ العمل فيه عام 2008، وتوقف عام 2009 بسبب إفلاس صاحبه، وبعد مرور خمس سنوات لا يزال المكان كما هو لم يقترب منه أحد. كما جاء في الترتيب ثلاث مباني أخرى في دبي أيضًا، إلى جانب واحد بالدوحة.
وحل شيكاغو سباير “Chicago Spire”؛ في المرتبة الرابعة، بعد أزمة مالية أصابت صاحبه بالإفلاس، وتراكم مبلغ $77 million بسبب دعوى قضائية على المطور “غاريت كيليهر”.

أيضًا تسببت الحرب العالمية الثانية في إيقاف بناء قصر السوفييت “the Palace of the Soviets”، والذي أراد “جوزيف ستالين” بناءه في موسكو، وبدأ العمل به عام 1937، وتوقف أثناء الغزو النازي للاتحاد السوفييتي عام 1941، وكان سيعد أطول مبنى في العالم بذلك الوقت.
بالإضافة إلى برج روسيا “Russia Tower”؛ والذي توقف العمل به عام 2008، ومن المرجح تحويله إلى موقف للسيارات. وانتهى تقرير (CTBUH)؛ أن هناك 50 مبنى أطول من 150 متر مازلوا معلق إكمالهم حول العالم.



Add Your Comments

Disqus Comments

Site Description

Site Archi-new is a huge contains software and cutlets waged architecture content directed to each engineer in the world is a site that connects people with innovative designs helping them share their creativity and visualization across the globe. We offer you with wide range of designs related to architectural layout, furniture models, interior designs, landscapes, outlook and blocks.
Archi-new is an advanced professional platform to interact and excel with, offering a wide range of high quality autocad utility areas like architecture, interior and product designing, 3D drawing, building plan, blocks, electrical, furniture, landscaping, machinery, structural details, 3D images, symbols and urban designs. Catering to more than 100 such categories to begin with, Archi-new is just starting out and Enjoy!

Site Archi-new is a huge contains The largest site for AutoCAD files free Dwd, fichier Cad, dwg trueview.