All on-site for free -Download method Click here

زعانف خشبية وكبائن للاجتماع في فراغ مكتبي من تصميم Threefold Architects


قام المعماريون البريطانيون Threefold Architects بتصميم الفراغ الداخلي لمقرٍ مشترك لعدة شركات متخصصة في صناعة الحمامات في جنوب شرق العاصمة البريطانية لندن.
قام المعماريون بتركيب ما سموه "الجسر" وهو عبارة عن منشأ متعدد المناسيب يمتد عبر الفراغ المزدوج للمكان موحداً طابقي المبنى وخالقاً الفراغات اللازمة لورشات العمل والأدرج وأماكن اللقاء غير الرسمية.


The-Bridge-by-Threefold-Architects_arch-news.net_468_2.jpg
The-Bridge-by-Threefold-Architects_arch-news.net_468_3.jpg
"تم إنشاء "الجسر" الذي تصوره كسطحٍ مطوي مستمر من الخشب ال cross-laminated والمسبق الصنع. فهو يصل بين الطوابق كجسرٍ يشجع على الحركة الأفقية والشاقولية عبر المكتب خالقاً التواصل بين الموظفين والأقسام والشركات وخالقاً تنوعاً فراغياً للتلاقي والعمل والتفاعل ضمنه." بحسب المعماري المسؤول.
كذلك صمم المعماريون في المنسوب الأخفض من الإنشاء كبائن صغيرة غائرة في قلب منسوب الأرض بفرشِ أخضر نضر يمكن للواحدة منها أن تتسع لشخصٍ أو شخصين معاً من أجل العمل أو اللقاءات الخاصة.
The-Bridge-by-Threefold-Architects_arch-news.net_468_6.jpg
يؤطر فراغ الميزانين بين الطابقين سلسلةٍ من مناطق الاجتماعات الأكبر قليلاً تتضمن مجموعةً من الدرجات العريضة التي تعمل كمنطقة جلوس ضمن فراغ محاضرات غير رسمي.
تغطي الجدران والأسقف قرابة 400 لوح خشبي تشبه في تركيبتها الزعانف مؤمنةً تحسيناً صوتياً ومغطيةً الاسلاك الكهربائية والدكتات التخديمية في آن واحد.
The-Bridge-by-Threefold-Architects_arch-news.net_784_0.jpg
أما بالنسبة للإنارة فتجمع ما بين الإنارة الموجودة ما بين "الزعانف" البيضاء الخشبية في السقف وما بين أنابيب الفلورسنت المتدلية شاقولياً من أجل مزيدٍ من الإضاءة.
كما أضاف المعماريون للفراغ كافيتريا وتراساً وباراً سموه "كهف الرجل" حيث يمكن لكلٍ من الموظفين والزوار استخدام تلك الفراغات.
Labels:

Post a Comment

Write Comment here and that has not been able Us Thank you

Author Name

{picture#https://yt3.ggpht.com/-1D81VOMJ_us/AAAAAAAAAAI/AAAAAAAAAAA/rjfJgIqoaHU/s100-c-k-no-rj-c0xffffff/photo.jpg} Archi-new Study Architecture I love Blog {facebook#archi4new/} {twitter#https://twitter.com/Archi4new} {google#https://plus.google.com/+ArchiNew/posts} {youtube#https://www.youtube.com/c/archinew}

Contact Form

Name

Email *

Message *

Powered by Blogger.