All on-site for free -Download method Click here

بالصور القصر العائم يخت Formosa



Large


 

اليخت الطائر

أغلى يخت ذهبي في العالم


أطلقت شركة "بينيتي" الإيطالية يختها الضخم "فورموزا FB255"، ذو الـ60 متراً طولاً والذي كان ملكاً لشركة "فريزر" لليخوت عام 2012 وتم بيعه.

 

اليخت المصنوع من الصلب والألمونيوم تم تصميمه بشكل كامل من الخارج في شركة "بينيتي"، ومكون من خمسة طوابق والسادس طابق العمال، وكل طابق طوله 50 متراً، أما الوزن الصافي لليخت فهو 1060 طناً، ويعتبر التصميم الداخلي من شركة Sinot Design Studio بالتعاون مع المالك.

 

الطابق الواحد أو الجناح يسع 10 ضيوف، كما يعتبر الطابق الواحد بنفس حجم شقة كبيرة لأي فرد، أضف لذلك وجود طابق كامل للقبطان والطاقم المكون من 14 شخصاً ليُلبوا احتياجات الضيوف.

   

ساعة سويسرية مع يخت فاخر

شاهد اليخت الذي صممه ستيف جوبز


يخت "فورموزا FB255" يعمل بمحركات MTU 12V4000 M53 والتي تولد 1.380 كيلو وات في الساعة بسرعة 1.800 دورة في الدقيقة الواحدة، لتعطيه سرعة قصوى تصل إلى 16 عقدة، و12 عقدة في حالة توفير الوقود.



Labels: ,

Post a Comment

Write Comment here and that has not been able Us Thank you

Author Name

{picture#https://yt3.ggpht.com/-1D81VOMJ_us/AAAAAAAAAAI/AAAAAAAAAAA/rjfJgIqoaHU/s100-c-k-no-rj-c0xffffff/photo.jpg} Archi-new Study Architecture I love Blog {facebook#archi4new/} {twitter#https://twitter.com/Archi4new} {google#https://plus.google.com/+ArchiNew/posts} {youtube#https://www.youtube.com/c/archinew}

Contact Form

Name

Email *

Message *

Powered by Blogger.