All on-site for free -Download method Click here

أفضل تطبيقات جوجل للملاحة مجاناً : WAZE
أحهزة الملاحة المعتمدة على الجي بي أس تركت أثر إيجابي في حياة كل من قام باستخدامها,وعلى الرغم من كل الخدمات العظيمة التي تقدمها هذه الأنظمة إلا أن مجال التطوير فيها ما زال كبيراً. Waze هو برنامج ملاحة و خرائط تفاعلي إجتماعي مجاني انضم إلى عالم الشبكات الإجتماعية متوفر لأغلب الجوالات الذكية و يتوفر لأجهزة آندرويد وأجهزة “آي أو إس”.
التطبيق يقدم نظام الملاحة و ارشاد المستخدم إلى منطقة معنية يحددها ولكن بطريقة أكثر اجتماعية، حيث يمكن اجراء دردشة مع مستخدمي التطبيق القريبين جغرافياً من المستخدم وكذلك يمكن ترك رسائل في مناطق محددة أو الإبلاغ عن حاجز للشرطة  حيت  بعد تنزيل التطبيق وتشغيله يمكن استخدامه دون تسجيل دخول بحساب، ولكن للاستفادة من جميع الميزات ينصح بتسجيل الدخول عن طريق حساب فيسبوك، بعدها يظهر على الشاشة أيقونة بالضغط عليها تظهر لنا الخيارات للإبلاغ عن شيء محدد على الطريق، كما تظهر على الخريطة أيقونات لمستخدمي التطبيق القريبين لبدء محادثة معهم.
قد ينتقد البعض التطبيق وبالأخص في بلداننا بأن دعمه ضعيف والخرائط فيه غير مكتملة, وأحب أن اذكرهم أن التطبيق مجاني وهو لا يعتمد على خرائط جاهزة كبقية البرامج وإنما يعتمد على جهودكم جميعا لبناء الخرائط وتحديثها بشكل مستمر.
يمكن لتطبيق Waze أن يكون الأفضل في هذا المجال في حالة  وجدت قاعدة مستخدمين جيدة للبرنامج و لحصلنا جميعاً على أفضل تطبيق ملاحة على الإطلاق. يذكر أن جوجل قامت موخرا بشراء هذا التطبيق بعض منافسة شرسة مع الفيسبوك  

Labels: ,

Post a Comment

Write Comment here and that has not been able Us Thank you

Author Name

{picture#https://yt3.ggpht.com/-1D81VOMJ_us/AAAAAAAAAAI/AAAAAAAAAAA/rjfJgIqoaHU/s100-c-k-no-rj-c0xffffff/photo.jpg} Archi-new Study Architecture I love Blog {facebook#archi4new/} {twitter#https://twitter.com/Archi4new} {google#https://plus.google.com/+ArchiNew/posts} {youtube#https://www.youtube.com/c/archinew}

Contact Form

Name

Email *

Message *

Powered by Blogger.