All on-site for free -Download method Click here

تطبيق جديد لمعاينة المساكن بتقنية الواقع المعزز TakeLeap من شركة



طورت الوكالة الرقمية  TakeLeap ، ابتكارها الأحدث في مجال تقنية الواقع المعزز، وهو تطبيقMy Virtual Home المطور والمخصص لـ”برنامج الشيخ زايد للإسكان”.
هذا التطبيق يسمح للمستخدمين بالقيام بجولة افتراضية حول المساكن من خلال اكتشاف كافة جوانب الهندسة الداخلية والتفاصيل، وكأنهم موجودن فعليا في الموقع. يمتاز التطبيق برسوماته الجرافيكية العالية الجودة، وواجهته المتعددة اللغات التي يمكن تغييرها فورا، وحجمه الذي يبقى في الحد الأدنى حتى لدى إضافة صور جديدة من خلال استعمال التقنية السحابية.ويضمن هذا التطبيق للمستخدم تجربة مريحة وسلسة.
يسهل تطبيق “مسكني الافتراضي” تشارك لقطات الشاشة وصور المستخدم على مواقع التواصل الإجتماعي من التطبيق بحد ذاته، ويتيح إرسالها فورا إلى الآخرين عن طريق البريد الإلكتروني.أما سمته المميزة الأخرى فهي نظام الفهرس الذي يسمح لكل مستخدم باستعراض الصور حسب اهتماماته وطلبه. وبالاستناد إلى خصائص المساكن التي يحددها المستخدم، يقوم التطبيق بتنزيل نموذج الفيلا الذي يتطابق مع هذه التفضيلات فحسب، ليوفر بالتالي المساحة ويعزز أداء التطبيق.
ويتوفر التطبيق أيضا في نسخة مجسمة ثلاثية الأبعاد مع نظارات ثلاثية الأبعاد، ونسخة أخرى ثورية قائمة على الإيماءات مع مستشعر مدمج يعمل من خلال تحريك اليدين.
وعليه، حول تطبيق “مسكني الافتراضي” والتطبيق القائم على الشاشة اللمسية تجربة البحث عن منزل إلى تجربة واقعية ممتعة للغاية بالنسبة إلى المستخدم، وهو في راحة منزله.
ويمكن تحميل تطبيق “مسكني الافتراضي” (SZHP My Virtual Home) الآن لأجهزة المحمولة العاملة بنظامي “أندرويد” و “آي أو إس“.

Labels: ,

Post a Comment

Write Comment here and that has not been able Us Thank you

Author Name

{picture#https://yt3.ggpht.com/-1D81VOMJ_us/AAAAAAAAAAI/AAAAAAAAAAA/rjfJgIqoaHU/s100-c-k-no-rj-c0xffffff/photo.jpg} Archi-new Study Architecture I love Blog {facebook#archi4new/} {twitter#https://twitter.com/Archi4new} {google#https://plus.google.com/+ArchiNew/posts} {youtube#https://www.youtube.com/c/archinew}

Contact Form

Name

Email *

Message *

Powered by Blogger.