All on-site for free -Download method Click here

ProgeCAD البرنامج الأسطورة منافس الأوتوكاد



برنامج بروغ كاد وهو عبارة عن برنامج CAD وهو بديل للبرنامج العملاق وذو السعر الخيالي AutoCAD وهو يقوم بقراءة وكتابة الملفات على النوع DWG و التعامل مع القوائم والخطوط والتعامل مع البلوكات و LISP و VBA وبه كل الإمكانيات الموجودة في برنامج AUTOCAD وهو أرخص بكثير وبالتالي مثالي للتعامل معه. اضيف له العديد من المميزات الاحترافية والقوية وصار اقوى من اوتوكاد الشهير متوافق مع Windows All .
 برنامج progeCAD هو تطبيق هندسي متكامل يدعم فتح ملفات الدراوينج DWG and DXF كما يحتوي على اكثر من 11 الف شكل هندسي جاهز للاستخدام . progeCAD 2013 Professional 13.0.2.24 الاصدار الاخير هو برنامج لعمل الرسومات الهندسية الاحترافية ثلاثية الابعاد والتصميمات الكهربائية والمدنية والمعمارية والرسومات الهيكلية والصناعية وتصميم الجسور والشوارع والمدن والمنازل والتصميمات الكهربائية للمنازل ثلاثية او ثنائية الابعاد 2D and 3D .
البرنامج متوافق مع جميع اصدرات الويندوز ال 32 بت وال 64 بت
Labels:

Post a Comment

Write Comment here and that has not been able Us Thank you

Author Name

{picture#https://yt3.ggpht.com/-1D81VOMJ_us/AAAAAAAAAAI/AAAAAAAAAAA/rjfJgIqoaHU/s100-c-k-no-rj-c0xffffff/photo.jpg} Archi-new Study Architecture I love Blog {facebook#archi4new/} {twitter#https://twitter.com/Archi4new} {google#https://plus.google.com/+ArchiNew/posts} {youtube#https://www.youtube.com/c/archinew}

Contact Form

Name

Email *

Message *

Powered by Blogger.