All on-site for free -Download method Click here

ملجأ جبلي في الألب السويسرية على هيئة صخرة توشك على السقوط من تصميم Bureau A
 

قام المكتب السويسري Bureau A بتصميم مبنىً يتألف من كبينٍ خشبي مغطىً بالحجارة الاصطناعية ليبدو مثل صخرةٍ كبيرة على سفوح جبال الألب السويسرية.
وظيفة هذا المبنى هي أن يكون مأوىً جبلي يبجّل الشخصية الرئيسية في رواية Derborence للكاتب السويسري تشارلز فيرديناند رامز Charles-Ferdinand Ramuz.
حيث تدور أحداث القصة حول اعٍ اسمه أنتوني يعلق بين الحجارة من بعد انزلاقٍ أرضي لمدة سبعة أسابيع لينجو في النهاية ويعود إلى منزله؛ من هنا أتى اسم المبنى "أنتوني".
Antoine-by-Bureau-A_arch-news.net_1_1000.jpg
Antoine-by-Bureau-A_arch-news.net_2_1000.jpg
Antoine-by-Bureau-A_arch-news.net_3_1000.jpg
"لدى الجبل القدرة على استحضار مشاعر التخيل والخوف في الوقت نفسه. وفي سويسرا تقليدٌ قوي في مراقبة جبال الألب والعيش معها والاختباء فيها." بحسب المعماريين.
يتألف المأوى الجبلي من كبينة خشبية بسيطة تمت تغطيتها بطبقة من الإسمنت لتبدو مثل صخرةٍ ضخمة من الخارج وتضم نافذتين صغيرتين وباباً متراجعاً إلى الداخل.
في الداخل تم جعل كافة السطوح من الخشب الصلب المكشوف، بينما تنتج أماكن الجلوس والسرير والطاولة من السطوح الخشبية القابلة للطي والفرد.
Antoine-by-Bureau-A_arch-news.net_468_3.jpg
Antoine-by-Bureau-A_arch-news.net_468_12.jpg
"خلق أنتوني مأوىً ألبي؛ مكان إعاشة غير ثابت ومخرب بشكلٍ ما في استخدامه حيث يمكن للمرء الدخول بحرية والاختباء. إنه يحتوي عناصر معمارية أساسية: مدفأة، سرير، طاولة، مقعد، ونافذة. لكنه يتطلب من الزائر المغامرة والمخاطرة قليلاً لأن الصخرة معلقةٌ حرفياً فوق حقل هبوطاتٍ صخرية." على حد تعبير المعماريين.
تم بناء المشروع ليستضيف إقامة فنانين ضمن برنامج تديره مؤسسة Verbier 3d Foundation وتم باؤه بأيدي القرويين الجبليين ونقله إلى الموقع بالشاحنة.
Antoine-by-Bureau-A_arch-news.net_468_8.jpg


Labels:

Post a Comment

Write Comment here and that has not been able Us Thank you

Author Name

{picture#https://yt3.ggpht.com/-1D81VOMJ_us/AAAAAAAAAAI/AAAAAAAAAAA/rjfJgIqoaHU/s100-c-k-no-rj-c0xffffff/photo.jpg} Archi-new Study Architecture I love Blog {facebook#archi4new/} {twitter#https://twitter.com/Archi4new} {google#https://plus.google.com/+ArchiNew/posts} {youtube#https://www.youtube.com/c/archinew}

Contact Form

Name

Email *

Message *

Powered by Blogger.