All on-site for free -Download method Click here

طلاب كلية بارليت يطورون عناصر بناء مصبوبة من العصي الخشبية والقماش المشدود
قامت مجموعة من الخريجين من كلية بارليت للعمارة في لندن Bartlett School of Architecture بتطوير تقنية تجريبية من أجل خلق مكونات بناء معقدة من خلال لف عصيٍ بقماشٍ قابل للتمدد واستخدام ذلك لصب الإسمنت.
وقد تعاون على إتمام المشروع بعنوان "البشرة ذات الزيادات" Augmented Skin ثلاثة طلاب هم Kazushi Miyamoto و Youngseok Doo و Theodora Maria Moudatsou تحت إشراف معليمهم Daniel Widrigو Stefan Bassing و Soomeen Hahm والذين قاموا بتشجيع الطلاب على استكشاف فكرة "الإنتاج الذاتي باليد الحرة في عصر التصميم الكومبيوتري."


Augmented-Skin-by-Miyamoto-Kazushi_arch-news.net_468_0.jpg
طور الفريق تقنية إنتاج تتضمن خلق أطر عمل من العصي الخشبية المتقاطعة؛ والتي يتم لفها فيما بعد ببشرة قماشية مشدودة لتشكل معاً قوالب لصب المواد مثل الإسمنت.
تم استخدام سوفتوير خاص بالمحاكاة الرقمية من أجل دراسة ترتيب العصي ومن أجل جعل الشكل الناتج والقوة الإنشائية له في أكثر حالاتها كفاءة.
"نعتقد أن جمع تقنيات الحرفة المنخفضة الكلفة مع عملية التصميم الرقمي يمكن أن يحقق إمكانية خلق إكتشاف جديد في مجال التصميم الذي لا يضاهى." بحسب تصريحات أحد الطلاب المشاركين.
Augmented-Skin-by-Miyamoto-Kazushi_arch-news.net_468_16.jpg
ويمكن استخدام العناصر المصبوبة ضمن خيوطٍ طويلة والمسماة "الخيوط" كعوارض أو أعمدة في التطبيقات المعمارية؛ وبالتالي يمكن أن يتم لفها هي ذاتها فيما بعد بنسيجٍ متمدد آخر من أجل خلق سطوح تستخدم كأسقف أو جدران.
"تعتبر الأفضلية الرئيسية لعملية التصنيع هذه هي مرونة التصميم والصب. فعنصر الخيط المرن قادر على توليد أشكال وفراغات معقدة ودون حواف. كما يمكننا من خلال مبادلة حجم وكثافة العصي الداخلية أن نتحكم بمرونة التفاصيل أيضاً."
Augmented-Skin-by-Miyamoto-Kazushi_arch-news.net_784_3.jpg
ومتى تم توضيع العصي في داخل القماش لتشكل المفاصل يتم صب الإسمنت داخلها لأجل خلق شكلٍ صلبٍ واصل دون الحاجة إلى إطار داعم. تبقى العصي داخل القالب مما يزيد من القوة الداخلية للمنشأ.
ومن أجل توضيح التطبيقات الممكنة لعملية الصب هذه قام الفريق بتطوير عدة تمثيلات بصرية من أنواع المنشآت المعمارية التي يمكن خلقها؛ بما في ذلك أجنحة العرض والجسور.
وقد تم عرضها جميعاً في معرض الكلية للخريجين B-Pro Show 2014 في أيلول الماضي إلى جانب كرسي وقوس تم إنشاؤهما باستخدام ذات التقنية.
"تأكدنا من خلال بحثنا في المادة أن هذه التقنية فعالة حتماً وصولاً إلى حجوم أجنحة العرض. ويمكنني القول أن لديها امكانيات تصميم عديدة خصوصاً بالنسبة للمفروشات. كما نعتقد أنه بإمكان هذه العملية أن تستخدم على المقياس المعماري بمساعدة مزيدٍ من الاختبارات على نماذج محاكاة ومزيدٍ من البحث."
Augmented-Skin-by-Miyamoto-Kazushi_arch-news.net_784_6.jpg
Augmented-Skin-by-Miyamoto-Kazushi_arch-news.net_784_8.jpg

Labels:

Post a Comment

Write Comment here and that has not been able Us Thank you

Author Name

{picture#https://yt3.ggpht.com/-1D81VOMJ_us/AAAAAAAAAAI/AAAAAAAAAAA/rjfJgIqoaHU/s100-c-k-no-rj-c0xffffff/photo.jpg} Archi-new Study Architecture I love Blog {facebook#archi4new/} {twitter#https://twitter.com/Archi4new} {google#https://plus.google.com/+ArchiNew/posts} {youtube#https://www.youtube.com/c/archinew}

Contact Form

Name

Email *

Message *

Powered by Blogger.