All on-site for free -Download method Click here

تطبيق جديد يقوم بحل مسائل الرياضيات المعقدة بمجرد تصويرها


 التطبيق الذي سيفتح الباب أمام طلبة المدارس والجامعات للغش ، سواء في الامتحانات أو في الواجبات المنزلية التي تفرض عليهم. 
تم تطوير هذا التطبيق في كرواتيا و يمكن تحميله على الهواتف الذكية لا يحتاج لأي عناء من أجل التوصل إلى حل للمسائل الرياضية، إذ يحتاج فقط إلى تعريض السؤال للهاتف الذي يقوم على الفور بتوفير الإجابة الصحيحة لطالبها. 
يسمح تطبيق PhotoMath باستخدام الكاميرا لحل جميع مسائل ومعادلات الرياضيات ، فقط قوموا بفتح التطبيق، ثم الضغط على زر الالتقاط للمعادلة المكتوبة، وستظهر لكم على الشاشة النتائج الدقيقة، بجانب الخطوات مُرَتَّبَة لحل هذه المعادلة.
يدعم التطبيق أربعة معايير رياضية، التعابير الحسابية العادية، والكسور والكسور العشرية، والقوى والجذور، والمعادلات الخطية (البسيطة). وذلك يعني أن التطبيق لم يتطرّق بعد إلى معادلات التفاضل والتكامل المعقدة، أو التعابير الجبرية والمتغيرة. لكن بالنسبة لمعظم المسائل الرياضية البسيطة التي لا ترغبون في حلها بسبب ضيق الوقت أو لمجرد عدم الرغبة في ذلك، يعتبر PhotoMath حينذاك هو الحل الأفضل.

Labels: ,

Post a Comment

Write Comment here and that has not been able Us Thank you

Author Name

{picture#https://yt3.ggpht.com/-1D81VOMJ_us/AAAAAAAAAAI/AAAAAAAAAAA/rjfJgIqoaHU/s100-c-k-no-rj-c0xffffff/photo.jpg} Archi-new Study Architecture I love Blog {facebook#archi4new/} {twitter#https://twitter.com/Archi4new} {google#https://plus.google.com/+ArchiNew/posts} {youtube#https://www.youtube.com/c/archinew}

Contact Form

Name

Email *

Message *

Powered by Blogger.