All on-site for free -Download method Click here

لماذا نحتاج الى تصحيح بيانات الرفع ب جي بي اس؟


أسمحولي ان اضرب مثال لا علاقه له بالمساحه ولكنه قد يقودنا بشكل سهل الى الرد على السؤال
لنفترض هناك شخص ما شعر ببعض المرض هل تعتقد انه سيتعرف على مرضه وعلاجه من نفسه؟ بالطبع لا. يحتاج هذا المريض الى شخص ذو امكانيات معينه وهو الطبيب ليكون مرجعا بالنسبه له ويصف له الدواء المطلوب ولكن ليحصل هذا المريض على وصفه الدواء عليه التواصل مع الطبيب من من خلال زياره انتهت قصه المريض لنعود الىالموضوع

هذا المريض الذى ذكرته هو جهاز الجى بى اس الذى تجمع به البيانات لو لم يكن لديه مرجع يصف له الخطأ ومقداره لحصلنا على قياسات بها خطأ وهو ما يسمى بالعمل (Mode autonome Naturellement) او العمل منفردا بدون تصحيح.
الطبيب هو هو جهاز الاستقبال المرجعى الذى نضعه على نقطه معلومه الاحداثيات ليحدد نسبه الخطأ فى اشاره الاقمار الصناعيه ومن تم ناتي الى التصحيح المكتبى او ما يسمى Post Processing ان التصحيح الحقلى يظهر جوده البيانات التي  قمت بتجميعاها هل هى بالجودة المطلوبة .
ملاحضة
لذا اذا اردت تجميع البيانات تصحيحها ميدانيا عليك استخدام مستقبل يثبت على نقطه مرجعيه ومستقبل اخر لتجميع البيانات ووسيله اتصال وهى الراديو.


Labels: ,

Post a Comment

Write Comment here and that has not been able Us Thank you

Author Name

{picture#https://yt3.ggpht.com/-1D81VOMJ_us/AAAAAAAAAAI/AAAAAAAAAAA/rjfJgIqoaHU/s100-c-k-no-rj-c0xffffff/photo.jpg} Archi-new Study Architecture I love Blog {facebook#archi4new/} {twitter#https://twitter.com/Archi4new} {google#https://plus.google.com/+ArchiNew/posts} {youtube#https://www.youtube.com/c/archinew}

Contact Form

Name

Email *

Message *

Powered by Blogger.