All on-site for free -Download method Click here

نورمان فوستر وروميرو يفوزان بمسابقة تصميم مطار المكسيك الجديد


نورمان فوستر وروميرو يفوزان بمسابقة تصميم مطار المكسيك الجديد

[ساعة معمارية] | فاز التحالف المعماري القائم بين المهندس المعماري نورمان فوستر [Norman Foster] الحائز على جائزة بريتزكر [Pritzker] والمعماري المكسيكي روميرو [Fernando Romero] بتصميم مطار مدينة المكسيك الجديد.

مطار المكسيك الجديد – تصميم فوستر + روميرو
ويعتبر المشروع بالاضافة لكونه تطوير وتوسعة للمطار الحالي فانه يعتبر ايضاً بمثابة تطوير اقتصادي واجتماعي لمنطقة من اكثر مناطق المكسيك اكتظاظاً بالسكان.
وقد تم اختيار مشروع فوستر + روميرو بسبب تركيزهما على الحفاظ على البيئة، وكفاءة وظائف المطار. وبالإضافة إلى ذلك فقد ساعدهما خبرة كل منهما في تصميم المطارات مثل: تصميم مطار بكين أكبر مطار في العالم، و مطار الملكة علياء الدولي في الأردن .
British architect Norman Foster poses for photographers during the opening of new winery Portia in the region of Ribera del Duero in Gumiel of Hizan, near Burgos October 28, 2010. REUTERS/Felix Ordonez
المعماري البريطاني الشهير نورمان فوستر
المطار الجديد في مدينة المكسيك سيسع 120 مليون مسافر سنويا بحلول عام 2018.

مطار المكسيك الجديد – تصميم فوستر + روميرو
Labels:

Post a Comment

Write Comment here and that has not been able Us Thank you

Author Name

{picture#https://yt3.ggpht.com/-1D81VOMJ_us/AAAAAAAAAAI/AAAAAAAAAAA/rjfJgIqoaHU/s100-c-k-no-rj-c0xffffff/photo.jpg} Archi-new Study Architecture I love Blog {facebook#archi4new/} {twitter#https://twitter.com/Archi4new} {google#https://plus.google.com/+ArchiNew/posts} {youtube#https://www.youtube.com/c/archinew}

Contact Form

Name

Email *

Message *

Powered by Blogger.