All on-site for free -Download method Click here

تحسين سرعة خرائط جوجل

طبعا الخدمات التي نتوصل بها اليوم و ما يرفقها من رداءة تجعل أغلبنا يعاني الويلات عند إستخدامها ؛ اليوم أصبح الكل يعاني من مشاكل بطئ في المتصفح أثناء تشغيل أي ڤيديو على يوتيوب أو الدخول إلى موقع خرائط جوجل، والسبب في ذلك كثرة الرسوميات التي تستخدم و تستنزف موارد وذاكرة الحاسب من أجل عرضها.
لذلك يضل أفضل حل للمستخدمين يمكنهم من تسريع خرائط جوجل وتفادي زيادة استهلاكالذاكرة هومن خلال الدخول إلى خرائط جوجل عبر الرابط التالي google maps حيث يؤدي الرابط السابق إلى النسخة المُخففة من خرائط جوجل والتي لا تحوي على طريقة العرض ثلاثية الأبعاد والتي لايحتاجها الكثير من المستخدمين.
في هذه النسخة يمكن القيام بجميع العمليات بإستثناء استعراض الخرائط بشكل ثلاثي الأبعاد، لذا وفي حال كان حاسب المستخدم من النوع القديم أو كان اتصال الإنترنت بطيء لن يواجه أي مشاكل أنثاء تصفح الخرائط بهذه النسخة.

Labels: ,

Post a Comment

Write Comment here and that has not been able Us Thank you

Author Name

{picture#https://yt3.ggpht.com/-1D81VOMJ_us/AAAAAAAAAAI/AAAAAAAAAAA/rjfJgIqoaHU/s100-c-k-no-rj-c0xffffff/photo.jpg} Archi-new Study Architecture I love Blog {facebook#archi4new/} {twitter#https://twitter.com/Archi4new} {google#https://plus.google.com/+ArchiNew/posts} {youtube#https://www.youtube.com/c/archinew}

Contact Form

Name

Email *

Message *

Powered by Blogger.