All on-site for free -Download method Click here

!! شاهد تصميم مقر شركة أبل المستقبلي والمبهر
كشفت شركة أبل قبل فترة عن تصميم مقرها الجديد المستقبلي تحت مسمى apple campus2، و الذي سيقع في الركن الشمالي الشرقي من كوبرتينو ، كاليفورنيا.
تم تصميم المقر من قبل عدة مصممين و معمارية منهم المصمم المعمارى الشهير نورمان فوستر، وهو الذي قد صمم مبنى الرصاصة في مدينة لندن و مبنى الرايخستاغ الجديد في برلين. سيتم بناء المقر على قطعة أرض مساحتها 176 فدان مع 2.8 مليون قدم مربع من مساحة العمل. فكما تشاهدون تم تصميم المبنى بشكل الدائري بأربعة طوابق، و الذي سوف يتسع لـ 13,000 مهندس ومصمم  وموظف.
بالإضافة مطعم أو كافيتريا بمساحة تبلغ  90.000 قدم مربع، و مع حدائق واسعة، وبستان من أشجار التفاح، والكرز، والبرقوق، وأشجار المشمش، بالإضافة لمركز للياقة البدنية. و من المتوقع الإنتهاء من بناء المقر بحلول عام 2016، بتكلفة تبلغ بحوالي 5 مليارات دولار أمريكي.


Labels: ,

Post a Comment

Write Comment here and that has not been able Us Thank you

Author Name

{picture#https://yt3.ggpht.com/-1D81VOMJ_us/AAAAAAAAAAI/AAAAAAAAAAA/rjfJgIqoaHU/s100-c-k-no-rj-c0xffffff/photo.jpg} Archi-new Study Architecture I love Blog {facebook#archi4new/} {twitter#https://twitter.com/Archi4new} {google#https://plus.google.com/+ArchiNew/posts} {youtube#https://www.youtube.com/c/archinew}

Contact Form

Name

Email *

Message *

Powered by Blogger.