All on-site for free -Download method Click here

مقطع واقعي من مقر أبل الجديد

تمكن شاب من تصوير موقع تشييد شركة أبل الجديد المستقبلي تحت مسمى Apple Campus2 بواسطة كاميرا مثبتة علي طائرة صغيرة ،والذي من المتوقع أن يكون جاهزاً بحلول عام 2016. بتكلفة هائلة تصل إلى 5 مليارات دولار. وسيكون مكتفي بالطاقة ذاتية ، وسوف يستوعب 12،000 موظف.
النموذج الرئيسي للمبنى هو عبارة عن ملف دائري و سقف يتألف من الألواح الشمسي. سيتم تقسيم المبنى الكبير إلى مجموعة من الأقسام الأصغر والتي تحتفظ بمهمة محددة فمثلًا مكان وقوف السيارات ومساحات للركض وقاعة إحتفالات عملاقة تبلغ مساحتها 45،000 قدم مربع. 
يستوعب المقر الحالى بين 2،600 و 2،800 شخص، ولكن اضطرت أبل في السنوات الأخيرة لاستئجار المباني في جميع أنحاء كوبرتينو لاستيعاب 12،000 موظف إضافي ، مما يعني أن أبل في حاجة إلى هذا المبنى الجديد. التصميم الجديد للشركة مذهل وضخم بحيث تكون مساحته 2.8 مليون قدم مربع على أربعة طوابق، وفقا لاقتراح أبل.
وعلى الرغم من أن المقر الجديد سوف يستوعب حوالي خمسة أضعاف عدد من الموظفين الموجودين بالمقر الحالى ، فإن المشروع في الواقع خلق المزيد من المساحات الخضراء بكثير مما يوجد فى المقر الحالى .




Labels: ,

Post a Comment

Write Comment here and that has not been able Us Thank you

Author Name

{picture#https://yt3.ggpht.com/-1D81VOMJ_us/AAAAAAAAAAI/AAAAAAAAAAA/rjfJgIqoaHU/s100-c-k-no-rj-c0xffffff/photo.jpg} Archi-new Study Architecture I love Blog {facebook#archi4new/} {twitter#https://twitter.com/Archi4new} {google#https://plus.google.com/+ArchiNew/posts} {youtube#https://www.youtube.com/c/archinew}

Contact Form

Name

Email *

Message *

Powered by Blogger.