All on-site for free -Download method Click here

صناديق شحن بحري تتحول إلى منازل


أطلق مجموعة من المهندسين المعماريين الأميركيين مشروعا لتحويل صناديق الشحن البحري إلى منازل، في محاولة لحل مشكلة السكن في الولايات المتحدة.
حيت جمع المهندس المعماري ترافيس برايس جميع الخصائص الأساسية التي لا بد من توافرها في أي منزل، وطبقها في حاويات الشحن البحري، التي تتمتع بعزل ممتاز وسعر رخيص.

وقال برايس: "لدينا نحو 700 ألف حاوية غير مستعملة في أميركا، وفكرتنا هي الاستفادة منها وتحويلها إلى مبان جميلة وأنيقة".
وعمل عمل مع فريقه هذا العام على بناء عمارة من هذه الحاويات، ستستخدم سكنا طلابيا هذا الخريف، وقد تعاون مع بلدية واشنطن لتزويد بنايته بالطاقة.
ورغم علم برايس بأن سكان الأحياء المكتظة أصلا قد لا يرحبون بسكان جدد، إلا أنه متفائل بانتشار الفكرة في المستقبل القريب.
وأضاف: "قد يقول البعض إنها رائعة، وقد يقول البعض الآخر إنها تشوه المنظر، لكنني أشعر دائما أن عين الناظر هي ما تجعل الشيء جميلا أو قبيحا، سوف تتحسن الآراء بشأن هذا السكن تدريجيا، لكن بشكل عام السؤال الذي نتلقاه هو.. كيف يمكنني أن أشتري بيتا؟".

فكرة استخدام حاويات الشحن سكنا ظهرت في ستينيات القرن الماضي، لكنها لم تتطور إلا حديثا لدواع اقتصادية وبيئية، وأيضا لوفرة هذه الحاويات التي تقبع في المخازن وتترك للصدأ.
Labels: ,

Post a Comment

Write Comment here and that has not been able Us Thank you

Author Name

{picture#https://yt3.ggpht.com/-1D81VOMJ_us/AAAAAAAAAAI/AAAAAAAAAAA/rjfJgIqoaHU/s100-c-k-no-rj-c0xffffff/photo.jpg} Archi-new Study Architecture I love Blog {facebook#archi4new/} {twitter#https://twitter.com/Archi4new} {google#https://plus.google.com/+ArchiNew/posts} {youtube#https://www.youtube.com/c/archinew}

Contact Form

Name

Email *

Message *

Powered by Blogger.