All on-site for free -Download method Click here

حول هاتفك لجهاز للإتصال لاسلكي بالأجهزه المجاوره لك


مع انتشار تطبيقات الهواتف الذكية، والتى تخدم احتياجات المستخدمين، فكثيراً ما يرغب المستخدمون فى إنشاء محادثة صوتية مباشرة بين هاتفين أو أكثر بدون تتوافر أي شبكة الإنترنت.
و هنا سنتعرف على  برنامج  Android Intercom الذي يحاكي فكرة عمل تقنية Intercom - تقنية محادثة سلكية/لاسلكية لإجراء محادثة بسيطة داخل مبنى او مكان معين،يمكن أن تجده على بوابة العمار او في الشركات -تستخدم على أجهزة الأندرويد عبر اتصال Wi-Fi او Bluetooth ، و بالتالي يوفر لك محادثة سهلة بلا حاجة لأنترنت، حسابات،  قائمة اصدقاء، فقط ثبت البرنامج بجهازك و أجهزة اصحابك و تمتع بإنتركام مجاني لقضاء اشغالك.
 برنامج intercom الذى يتوافر على متجر جوجل، والذى يوفر إنشاء محادثة صوتية بين جهازين من خلال استخدام Bluetooth أو Wi-Fi، فهو يحول الهاتف إلى جهاز اتصال لاسلكى.
أما عن طريقة عمل البرنامج فهي موضحة في الفيديو أسفله


Labels: ,

Post a Comment

Write Comment here and that has not been able Us Thank you

Author Name

{picture#https://yt3.ggpht.com/-1D81VOMJ_us/AAAAAAAAAAI/AAAAAAAAAAA/rjfJgIqoaHU/s100-c-k-no-rj-c0xffffff/photo.jpg} Archi-new Study Architecture I love Blog {facebook#archi4new/} {twitter#https://twitter.com/Archi4new} {google#https://plus.google.com/+ArchiNew/posts} {youtube#https://www.youtube.com/c/archinew}

Contact Form

Name

Email *

Message *

Powered by Blogger.