All on-site for free -Download method Click here



الان| أرصفة خاصّة لمستخدمي الهواتف في الصين !!

خصّصت مدينة تشونغتشينع، التي تّعتبر من أكبر المدن الصينيّة، جزءًا من أرصفة شارع Foreigner Street لمستخدمي الهواتف الخليوية أثناء السير، فيما منعت استعمال الهاتف في الجزء الآخر من الرصيف.
وفي التفاصيل، تنعدم العوائق في الجزء المخصّص من الرصيف لمستخدمي الهواتف أثناء السير، فيما تنتشر إشارات على الأرض لإرشاد المستخدمين إلى الطريق من دون الحاجة للنظر كثيرًا إلى الأمام.
وتقول لونغ تشنغ، المتحدّثة باسم الشركة المسؤولة عن المشروع:
أن هذا الشارع مشهور باسم “شارع الأجانب”، ويعدّ من أهم المعالم السياحيّة في المدينة، بسبب هندسته المعماريّة الغربية والمتنزهات التي تحدّه من الجانبين. وأشارت إلى أن المشروع مستوحى من تجربة في العاصمة الأميركيّة، واشنطن، لكن لا خطط حتى الآن لتعميم هذا المفهوم على شوارع أخرى في المدينة.
وفي وقت يأمل مسؤولو المدينة أن تساعد تلك التجربة على الحدّ من الحوادث التي يتسبّب فيها استخدام الهواتف أثناء السير من دون الانتباه إلى الطريق، يرى معارضون أن هذا المشروع لا يحلّ المشكلة، بل يعزّز فكرة التساهل مع مدمني الهواتف المحمولة على المدى الطويل، ما قد يؤدي إلى كثير من المشكلات مستقبلًا
Labels: ,

Post a Comment

Write Comment here and that has not been able Us Thank you

Author Name

{picture#https://yt3.ggpht.com/-1D81VOMJ_us/AAAAAAAAAAI/AAAAAAAAAAA/rjfJgIqoaHU/s100-c-k-no-rj-c0xffffff/photo.jpg} Archi-new Study Architecture I love Blog {facebook#archi4new/} {twitter#https://twitter.com/Archi4new} {google#https://plus.google.com/+ArchiNew/posts} {youtube#https://www.youtube.com/c/archinew}

Contact Form

Name

Email *

Message *

Powered by Blogger.