All on-site for free -Download method Click here

تغيير الموقع الجغرافي في أندرويد

تحتوي الأجهزة الذكية على مُستشعرات لمعرفة الموقع الجغرافي الذي يُمكن استخدامه داخل تطبيقات مثل فورسكوير أو فيسبوك، وهو يقوم بشكل آلي بتحديد الموقع دون وجود طريقة لتغييره بشكل افتراضي.
لذا يُمكن لمستخدمين أندرويد تجربة تطبيق Fake GPS location المجاني والذي يسمح بتغيير الموقع الجغرافي واختيار أي موقع في العالم.
قبل تثبيت التطبيق يحتاج المُستخدم للدخول إلى الإعدادات Settings ثم حول الهاتف About Phone ويقوم بالضغط 7 مرات مُتتالية على رقم النسخة Build number الموجود داخل معلومات النظام Software information.

بعدها يقوم المُستخدم بالعودة إلى الإعدادات مُجدداً والضغط على خيارات المطور Developer Options وتفعيل السماح بالموقع الزائف Allow Mock Locations. أخيراً يُمكن تثبيت التطبيق، وبعد تشغيله يُمكن اختيار أي موقع جغرافي ليتم اعتماده في الجهاز عوضاً عن الموقع الحقيقي.

Labels: ,

Post a Comment

Write Comment here and that has not been able Us Thank you

Author Name

{picture#https://yt3.ggpht.com/-1D81VOMJ_us/AAAAAAAAAAI/AAAAAAAAAAA/rjfJgIqoaHU/s100-c-k-no-rj-c0xffffff/photo.jpg} Archi-new Study Architecture I love Blog {facebook#archi4new/} {twitter#https://twitter.com/Archi4new} {google#https://plus.google.com/+ArchiNew/posts} {youtube#https://www.youtube.com/c/archinew}

Contact Form

Name

Email *

Message *

Powered by Blogger.