All on-site for free -Download method Click here



AutoCAD شرح متكامل لبرنامج الاوتوكاد


  يعتبر برنامج الأوتوكاد من أهم البرامج الرسومية و الهندسية الذي يحتوي على الأبعاد الثنائية و الأبعاد الثلاثية و هو البرنامج التي لا غنى عنها بالنسبة  للتقنيين و المهندسين في معظم مجالات الهندسة. و أمر تعلمه وإتقانه أصبح أمر حتمي يجب أن يحرص عليه كل من أراد الذهاب بعيدا في هذا المجال ، فبرامج الكاد كتيرة و مختلفة الأسماء و سبق و تطرقنا إليها في في عدة مناسبات لكن يضل الأفضل و الأكتر إنتشار هو الأوتوكاد و بغض النضر عن إختلف نسخه من 2004 و 2008 ...إلا أن المنتج يبقى واحد مع تغييرات في الشكل فاصدار نسخ جديدة له بعد تجاري لا أقل و أكتر .
و حتى أمر إلى جوهر الموضوع  اقترح عليكم  كتاب مميز و شامل خاصة بالاوتوكاد يحتوي على شرح وافِ تطبيقي مصور لبرنامج الاوتوكاد AutoCAD 2008 باللغة العربية.  

Labels:

Post a Comment

Write Comment here and that has not been able Us Thank you

Author Name

{picture#https://yt3.ggpht.com/-1D81VOMJ_us/AAAAAAAAAAI/AAAAAAAAAAA/rjfJgIqoaHU/s100-c-k-no-rj-c0xffffff/photo.jpg} Archi-new Study Architecture I love Blog {facebook#archi4new/} {twitter#https://twitter.com/Archi4new} {google#https://plus.google.com/+ArchiNew/posts} {youtube#https://www.youtube.com/c/archinew}

Contact Form

Name

Email *

Message *

Powered by Blogger.