All on-site for free -Download method Click here

كيف ستبدو منازلنا في خلال 50 سنة؟
مدونة التكنولوبجيا الشهيرة “جزمودو” كشف عن مساحة واسعة لمستقبل التكنلوجيا في بيوتنا. تركيب التفاعلية, منزل المستقبل, و دعت الزوار للتجربة بانفسهم عن المستقبل الغير بعيد من الحياة المنزلية.
الشقة المبنية حسب الطلب, تقع في صالة للالعاب الرياضية القديمة في حي سوهو في نيويورك, مع التقنيات المنزلية المتطورة للعمل, الترفيه و المطاعم و غيرهم الكثير. الشقة الخيالية مكونة من أثاث اسمنتي, أواني زجاجية صالحة للاكل, و روبوت يتم التحكم به عن بعد مما يتيح لك بالهاب الى مشاريعك في الخارج دون ترك الاهتمام بغرفة المعيشة الخاصة بك. كان هنالك أجهزة لكل شيء تقريبا: من فتح زجاجة النبيذ دون ازالة الفلين حتى المائدة التي تتمتع بالتنظيف الذاتي و التي من شأنها أن تلغي الصحون في بيوتنا المستقبلية. 
منازل الذكية تحتوي على تكنلوجيا عالية
هذا تماما ما يمكن أن نتوقعه لبيوتنا في المستقبل, و كيف يمكننا العيش في غضون ال50 سنة؟ المنزل المستقبلي هو ليس المشروع الوحيد الذي يحاول الاجابة على هذه الاسئلة. شركات التكنلوجيا يبحثون بشكل متزايد عن طرق الحصول على مزيد من الاجهزة اليومية عن طريق ربطهم بالانترنت.

شركة الاتصالات اللاسلكية كوالكوم عرضت منزلها المتصل في مؤتمر الموبايل العالمي في برشلونة بوقت سابق من هذا العام. خاصية مميزة من مجموعة من الاجهزة المنزلية الذكية التي يتم ربطها معا و التحكم بها عن طريق الهاتف الذكي. و تشمل هذه الخصائص خاصية اغلاق الباب الذكي التي يمكن التحكم بها عن بعد و الاضواء الذكية التي تومض لتنبيه المالك عن كسر ما

التنبؤات المستقبلية
يتوقع من هذه الاجهزة الذكية أن تغير حياة المنزل بشكل كامل. انهم يرون بشكل مسبق استثمارات متوقعة, مع شركات مثل جوجل التي اشترت مؤخرا في السوق, عملاق البحث اشترى مختبر نيست – صانع ثيرموستات نيست الذكي الذي ينظم درجات الحرارة الداخلية عن طريق الهاتف الذكي بمبلغ 3.2 مليار دولار امريكي. في مقابلة هذا الاسبوع, الرئيس التنفيذي لشركة نيست, تنبأ أنه في غضون 10 أعوام, سيتم ربط كل جهاز كهربائي في المنزل الى شبكة الانترنت, هذه المنازل المستقبلية قد تبدو بعيدة عن المتناول الان, ولكنها ستصبح قابلة للتحقيق بشكل متزايد ومتطور.

Labels: ,

Post a Comment

Write Comment here and that has not been able Us Thank you

Author Name

{picture#https://yt3.ggpht.com/-1D81VOMJ_us/AAAAAAAAAAI/AAAAAAAAAAA/rjfJgIqoaHU/s100-c-k-no-rj-c0xffffff/photo.jpg} Archi-new Study Architecture I love Blog {facebook#archi4new/} {twitter#https://twitter.com/Archi4new} {google#https://plus.google.com/+ArchiNew/posts} {youtube#https://www.youtube.com/c/archinew}

Contact Form

Name

Email *

Message *

Powered by Blogger.