All on-site for free -Download method Click here

1715 مشارك في مسابقة تصميم متحف جوجنهايم !



مسابقة متحف جوجنهيم 7

1715 مشارك في مسابقة تصميم متحف جوجنهايم !

1715 ! هو عدد المشاركين في مسابقة تصميم متحف جوجنهايم Guggenheim
في الذكرى السنوية الخمسين لميلاد المعماري الشهير فرانك لويد رايت، نُظّمت مسابقة لإعادة تصميمه من جديد، وقد بلغ عدد المشاركين 1715 مشاركاً من 77 دولة مختلفة.
خريطة نسبة المشاركين حول العالم
وتُظهر الخريطة أعلاه نسبة المشاركة حول العالم في مسابقة التصميم هذه، والتي كان عدد المشاركين فيها الأكبر في مباراةٍ من هذا النوع. وقد كانت الولايات المتحدة الأميركية تحتل المرتبة الأولى من حيث عدد المشاركين، تتبعها إيطاليا، ثم فنلندا، فالمملكة المتحدة، ففرنسا، فاليابان، لتكون هي المراتب الستّ الأولى.
ومن المُفترض أن يتم اختيار التصاميم الستّ الفائزة من قِبل لجنة المسابقة، وذلك يوم الثاني من كانون الأول (ديسمبر) من العام الجاري.
 من ناحية أخرى، فإنّ الموقع الالكتروني للمسابقة يوفّر للجميع فرصة الاطلاع على كلّ التصاميم المشاركة في هذه المباراة، بطريقة عرضٍ مذهلة مع نبذة عن كلّ تصميم، وبلغاتٍ عدّة، ويمكّن المتصفّح من اختيار المشاريع التي تعجبه وتخزينها.
موقع المسابقة
وهنا بعض النماذج المختارة من التصاميم
مسابقة متحف جوجنهيم 9 مسابقة متحف جوجنهيم 8 مسابقة متحف جوجنهيم 7 مسابقة متحف جوجنهيم 6 مسابقة متحف جوجنهيم 5 مسابقة متحف جوجنهيم 4 مسابقة متحف جوجنهيم 3 مسابقة متحف جوجنهيم 2
مسابقة متحف جوجنهيم 1
Labels: ,

Post a Comment

Write Comment here and that has not been able Us Thank you

Author Name

{picture#https://yt3.ggpht.com/-1D81VOMJ_us/AAAAAAAAAAI/AAAAAAAAAAA/rjfJgIqoaHU/s100-c-k-no-rj-c0xffffff/photo.jpg} Archi-new Study Architecture I love Blog {facebook#archi4new/} {twitter#https://twitter.com/Archi4new} {google#https://plus.google.com/+ArchiNew/posts} {youtube#https://www.youtube.com/c/archinew}

Contact Form

Name

Email *

Message *

Powered by Blogger.